friends

All The Human Want
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اقصاء اتحاد (متعب) من كأس ولى العهد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DR.MOHAMED

avatar

عدد الرسائل : 152
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: اقصاء اتحاد (متعب) من كأس ولى العهد   الجمعة 20 فبراير 2009 - 1:44

أضاع عماد متعب ضربة ترجيح لصالح الإتحاد ليصعد النصر للدور نصف النهائي بكأس ولي العهد بعدما حسم ضربات الترجيح لصالحه بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسجل هدف النصر ريان بلال في الدقيقة 114، بينما سجل هدف اتحاد جدة محمد نور في الدقيقة 118.

ويلتقي النصر مع فريق الهلال الذي فاز على الوحدة بهدف نظيف بالدور نصف النهائي من البطولة يوم الأثنين 23 فبراير.

البداية كانت هجومية للإتحاد، ومع الدقيقة الأولى مباشرة انطلق محمد نور ومرر الكرة لريناتو الذي صوب كرة قوية ارتدت من حارس النصر خالد راضي، وتضيع أول فرص الفريق الأصفر والأسود المبكرة في المباراة.

واجرى كالديرون المدير الفني للاتحاد تغييراً مبكراً بإشراك علي الشهري بديلاً لمناف ابوشقير في الدقيقة العاشر.

وتألق خالد راضي مجدداً وأنقذ انفراد على مرماه من ريناتو، وتمكن من الكرة بعد تمريرة رائعة من نايف هزازي للبرازيلي في الدقيقة 14.

انتفض النصر واطلق التون جوزيه احدي قذائفه المعهودة في الدقيقة 20، تصدى لها حارس الاتحاد مبروك زايد.

عاد بعدها ريناتو ليضيع هدف مؤكد على فريقه في الدقيقة 23 بعد عرضية رائعة من المغربي بوشروان من الناحية اليمنى، لكن البرازيلي أطاح بالكرة خارجاً أمام المرمى الخالي.

وعلى نسق منافسه خالد راضي، تألق مبروك زايد حارس الاتحاد وأنقذ بأعجوبة كرة داخل منطقة الجزاء من البرازيلي المزعج التون جوزيه في الدقيقة 27.

ووصلت الكرة عند صالح الصقري لاعب الاتحاد على قوس الـ 18 وأطلق قذيفة قوية مرت فوق عارضة مرمى النصر بقليل في الدقيقة 36.

وتحصل المصري حسام غالي لاعب النصر على بطاقة صفراء في الدقيقة 40 بعد اعتراضه على حكم اللقاء اليوناني فاسارس كيروس.

وسيطر الإتحاد على بداية الشوط الثاني أيضا، وكاد بوشروان أن يسجل هدف فريقه الأول بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس خالد راضي لكن كرته خرجت ضربة مرمى في الدقيقة 53.

وأجرى كالديرون تبديله الثاني بإشراك الدولي المصري عماد متعب في الدقيقة 66 بدلاً من نايف هزازي المصاب أملاً في زيادة الفاعلية الهجومية لفريقه.

حاول بوشروان مجدداً وأطلق تصويبة أمسكها حارس النصر في الدقيقة 73 ويضيع فرصة تسجيل هدف للاتحاد.

وكاد علاء الكويكبي ان يسجل للنصر بعد أن سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الاتحاد من على خط المرمى في الدقيقة 80.

وسدد التون جوزيه كرة قوية في الدقيقة 87 مرت بجوار القائم الايمن للحارس مبروك زايد حارس الإتحاد.

لم يختلف الحال في الشوط الثالث وسيطر الاتحاد على معظمه، واجرى كالديرون تبديله الأخير بإشراك عبد العزيز الصبياني بديلاً لهشام بوشروان في الدقيقة 97.

وصوب ريناتو ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 100 من على حدود 30 ياردة، خرجت من فوق العارضة ضربة مرمى، بعدها مباشرة سدد نور كرة من داخل منطقة الجزاء خرجت أيضا خارج أرض الملعب.

ومع بداية الشوط الرابع أضاع الصبياني اخطر فرص الاتحاد في المباراة بعدما انفرد بحارس النصر وصوب كرة أرضية خرجت بجوار القائم الأيسر.

وعلى ععيب اتجاه اللعب فاجأ النصر فرق الإتحاد بهدف قاتل مع الدقيقة 114 بعد أن استلم ريان بلال ركنية التون وصوب كرة قوية مرت للزاوية اليمنى للحارس مبروك زايد وتسكن شباكه.

حاول الاتحاد بكل خطوطه تعويض النتيجة وإحراز هدف التعادل وبالفعل تمكن المنقذ دائماً لفريق الاتحاد محمد نور من إدراك هدف التعادل برأسية مميزة سكنت شباك حارس النصر في الدقيقة 118.

وحسم النصر ضربات الجزاء لصالحه بنتيجة 5-3، وسجل للنصر حسام غالي والتون جوزيه وعبدالله الواكد وإيدير جاوتشو وعبده برناوي، بينما سجل للاتحاد محمد نور وريناتو وعبد العزيز الصبياني وأضاع عماد متعب.

وتجدر الإشارة، أن النصر كان قد أقصى الإتحاد أيضا من الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير فيصل بعدما هزمه في الدقيقة 87 بهدف البرازيلي التون جوزيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقصاء اتحاد (متعب) من كأس ولى العهد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
friends :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة :: الرياضة العربية-
انتقل الى: