friends

All The Human Want
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فى شوط واحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DR.MOHAMED

avatar

عدد الرسائل : 152
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: فى شوط واحد   الأحد 22 فبراير 2009 - 0:58

لم يحتاج ريال مدريد سوي شوط واحد فقط لكي يستعرض امام ضيفه ريال بيتيس ويكتسحه بنتيجة 6-1 في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الاسباني.

وقلص ريال مدريد بهذا الفوز الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة إلي 7 نقاط فقط بعدما خسر الأخير امام اسبانيول في دربي مدينة برشلونة.

ولم يدع الريال ضيفه ينتظر كثيرا ليري شباكه تهتز حيث تمكن هيجوين من افتتاح النتيجة في الدقيقة 7 بعدما تلقي الكرة بعد تمهيد اكثر من رائع من راؤول انفرد علي اثره المهاجم الارجنتيني بالمرمي ورواغ ريكاردو حارس بيتيس ووضع الكرة بسهولة بالغة في المرمي.

ولم تكد تمر 8 دقائق فقط حتي ضاعف هونتلار النتيجة باحرازه الهدف الثاني من تصويبة رائعة بعدما سقطت الكرة من ريكاردو وهو في الهواء.

وأضاف المهاجم الهولندي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 23 عندما وضع الكرة برأسه أولا ليصدها ريكاردو لتعود إلي هونتلار مرة أخري ويسددها في سقف المرمي.

وفي الدقيقة 30 انطلق اوليفيرا في نصف ملعب الريال ثم سدد كرة قوية مرت علي يمين ايكر كاسياس ليحرز الهدف الوحيد للضيوف في اللقاء.

ودفع ريال بيتيس ثمن هزه شباك الريال كثيرا حيث تلقي مرماه 3 اهداف اخري في خلال 15 دقيقة فقط. ففي الدقيقة 36 سدد راؤول تصويبة رائعة بقدمه اليسري احرز من خلالها الهدف الرابع.

ثم عاد راؤول في الدقيقة 42 واحرز الهدف الخامس بتسديدة "لوب" مرت من خلالها الكرة من فوق ريكاردو وسكنت الشباك بشكل نال تصفيق الجميع.

وقبل نهاية الشوط بثواني، طار راموس في الهواء في احدي الكرات العرضية ليضع الكرة برأسه في المرمي وتصبح النتيجة 6-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فى شوط واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
friends :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: