ااسلوب التحكم في المنتج لضمان نجاحه خطة التسويق:
التسويق عبارة عن خطة محكمة لنجاح واشهار منتج معين من حيث الاسلوب والمعاملة مع السوق بكل نواحية ,ويتم التحكم في المنتج عن طريق اسبات قدرة المصنع من مهارات وجودة متقنة في الصنع والخامات المستخدمه في صناعة المنتج ويتم توجيه عملية التسويق عن طريق عاملين الاول هو الوقت والخطة المطلوبة والاسلوب في ابتكار ما هو جديد في السوق الداخلي والخارجي من حيث الجدية والتطوير المستمر لصناعة منتج ناجع بكل معايير الجودة ,والثاني هو التركيز على وقت نزول المنتج الي السوق الداخلي او الخارجي من حيث عنصر المفاجأة والابتكار المتجدد للمنتج والتفكير بكل ما يحتاجه السوق من سلع ومنتجات تهدف الي النهوض بالسوق العالمية والمحلية من حيث النشاط الاقتصادي بكل نواحيه ومشتقاته